کاربر:Mahjoor60/صفحه تمرین: تفاوت میان نسخهها
(←عربی) |
(←عربی) |
||
خط ۲۰۸: | خط ۲۰۸: | ||
=== عربی === | === عربی === | ||
# القصاص فی الفقه الإسلامی إبطال نظریة الفارق الجنسی و الدینی، یوسف الصانعی، مترجم حیدر حب الله، نصوص معاصرة، العدد ۶، ربیع ۱۴۲۷ق. | # القصاص فی الفقه الإسلامی إبطال نظریة الفارق الجنسی و الدینی، یوسف الصانعی، مترجم حیدر حب الله، نصوص معاصرة، العدد ۶، ربیع ۱۴۲۷ق. | ||
# دية الإباق، مجلة الجامعة العراقية، مركز البحوث والدراسات الاسلامیة، خالد يحيى أحمد، العدد: ع۴۵، ج۲، ۲۰۱۹/۱۴۴۱. | # دية الإباق، مجلة الجامعة العراقية، مركز البحوث والدراسات الاسلامیة، خالد يحيى أحمد، العدد: ع۴۵، ج۲، ۲۰۱۹/۱۴۴۱. | ||
# دية منافع الأعضاء، محمد أحمد مسلم الخلايلة و أنس محمد عوض الخلايلة، مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات الإنسانية، جامعة الزرقاء الأردن - عمادة البحث العلمي، العدد: مج۱۷، ع۲، ۲۰۱۷. | # دية منافع الأعضاء، محمد أحمد مسلم الخلايلة و أنس محمد عوض الخلايلة، مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات الإنسانية، جامعة الزرقاء الأردن - عمادة البحث العلمي، العدد: مج۱۷، ع۲، ۲۰۱۷. | ||
# دية القتل الخطأ، مازن بن عبدالعزيز بن محسن الحارثي، مجلة كلية التربية - القسم الأدبي، مصر، جامعة عين شمس - كلية التربية، العدد: مج۲۰، ع۱، ۲۰۱۴. | # دية القتل الخطأ، مازن بن عبدالعزيز بن محسن الحارثي، مجلة كلية التربية - القسم الأدبي، مصر، جامعة عين شمس - كلية التربية، العدد: مج۲۰، ع۱، ۲۰۱۴. | ||
# مقادير دية النفس، أحمد بن صالح بن محمد البراك، حولية كلية اللغة العربية بالزقازيق، مصر، جامعة الأزهر - كلية اللغة العربية بالزقازيق، العدد: ع۳۴، مج۴، ۲۰۱۴/۱۴۳۵. | # مقادير دية النفس، أحمد بن صالح بن محمد البراك، حولية كلية اللغة العربية بالزقازيق، مصر، جامعة الأزهر - كلية اللغة العربية بالزقازيق، العدد: ع۳۴، مج۴، ۲۰۱۴/۱۴۳۵. | ||
# بيان الديات، محمد بن صالح بن محمد ابنعثيمين، العدل، مج ۱، ع ۱، وزارة العدل، ۱۹۹۹. | # بيان الديات، محمد بن صالح بن محمد ابنعثيمين، العدل، مج ۱، ع ۱، وزارة العدل، ۱۹۹۹. | ||
# دية الجناية على الأطراف وما يجري مجراها، عثمان أحمد عثمان محمد، مجلة جامعة أم درمان الإسلامية، ع ۱۶، جامعة أم درمان الإسلامية - معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية، ۲۰۰۹. | # دية الجناية على الأطراف وما يجري مجراها، عثمان أحمد عثمان محمد، مجلة جامعة أم درمان الإسلامية، ع ۱۶، جامعة أم درمان الإسلامية - معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية، ۲۰۰۹. | ||
خط ۲۲۰: | خط ۲۲۰: | ||
# دية الحواس الخمس في الفقه الإسلامي، الجمعة عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن، العدل، مج ۱۰، ع ۴۰، وزارة العدل، ۲۰۰۸. | # دية الحواس الخمس في الفقه الإسلامي، الجمعة عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن، العدل، مج ۱۰، ع ۴۰، وزارة العدل، ۲۰۰۸. | ||
# دية ما في جوف الإنسان من الأعضاء، أحمد بن عبدالله الجعفري، العدل، مج ۳، ع ۱۰، وزارة العدل، ۲۰۰۱. | # دية ما في جوف الإنسان من الأعضاء، أحمد بن عبدالله الجعفري، العدل، مج ۳، ع ۱۰، وزارة العدل، ۲۰۰۱. | ||
# الاتجاهات الوالدية في التنشئة: دراسة ميدانية مقارنة عن مدى إدراك المراهقين في الجمهورية العربية...، كاظم ولي آغا، دراسات تربوية، رابطة التربية الحديثة، مج۴، ج ۱۸، ۱۹۸۹. | # الاتجاهات الوالدية في التنشئة: دراسة ميدانية مقارنة عن مدى إدراك المراهقين في الجمهورية العربية...، كاظم ولي آغا، دراسات تربوية، رابطة التربية الحديثة، مج۴، ج ۱۸، ۱۹۸۹. | ||
# جرائم القصاص و الدية، أحمد لطفي السيد، التوحيد، س ۱۱، ع ۹، جماعة أنصار السنة المحمدية، ۱۹۸۳. | # جرائم القصاص و الدية، أحمد لطفي السيد، التوحيد، س ۱۱، ع ۹، جماعة أنصار السنة المحمدية، ۱۹۸۳. | ||
خط ۲۴۹: | خط ۲۴۹: | ||
# عقوبة الدية و مقاصد الشريعة منها، صالح بن سليمان بن محمد اليوسف، العدل، مج ۱۵، ع ۵۸، وزارة العدل، ۲۰۱۳م. | # عقوبة الدية و مقاصد الشريعة منها، صالح بن سليمان بن محمد اليوسف، العدل، مج ۱۵، ع ۵۸، وزارة العدل، ۲۰۱۳م. | ||
# الدية وإشكالياتها في القانون الجنائي الليبي، خالد سالم فلاح، مجلة جامعة الزيتونة، ع۳۳، جامعة الزيتونة، ۲۰۲۰م. | # الدية وإشكالياتها في القانون الجنائي الليبي، خالد سالم فلاح، مجلة جامعة الزيتونة، ع۳۳، جامعة الزيتونة، ۲۰۲۰م. | ||
# عقوبة القتل العمد في الفقه الإسلامي: دراسة مقارنة، محمود محمد حسن، مجلة البحوث القانونية والاقتصادية، ع ۷، جامعة المنصورة - كلية الحقوق، ۱۹۹۰م. | # عقوبة القتل العمد في الفقه الإسلامي: دراسة مقارنة، محمود محمد حسن، مجلة البحوث القانونية والاقتصادية، ع ۷، جامعة المنصورة - كلية الحقوق، ۱۹۹۰م. | ||
# الدية في مدونة الأسرة: مصطلح مجمد إلى حين، الطاهر كركري، مجلة الملف، ع ۹، يوسف وهابي، ۲۰۰۶م. | # الدية في مدونة الأسرة: مصطلح مجمد إلى حين، الطاهر كركري، مجلة الملف، ع ۹، يوسف وهابي، ۲۰۰۶م. |