گردشگری (منابع مطالعاتی): تفاوت میان نسخه‌ها

خط ۹۷: خط ۹۷:
# الضيافة و السياحة من منظور إسلامي، صلیحه مقاوسی، المجلة العالمية للتسويق الإسلامي (بریطانیا، اردن)، مجلد ۳، شماره ۱، ۲۰۱۴م.[https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%a7%d9%84%d8%b6%d9%8a%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%85%d9%86%d8%b8%d9%88%d8%b1-%d8%a5%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d9%81%d8%a7%db%8c%d9%84/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# الضيافة و السياحة من منظور إسلامي، صلیحه مقاوسی، المجلة العالمية للتسويق الإسلامي (بریطانیا، اردن)، مجلد ۳، شماره ۱، ۲۰۱۴م.[https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%a7%d9%84%d8%b6%d9%8a%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%85%d9%86%d8%b8%d9%88%d8%b1-%d8%a5%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d9%81%d8%a7%db%8c%d9%84/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# وساطة المكاتب السياحية لمن يسافر للمعصية: دراسة فقهية تأصيلية، صالح بن عبدالعزيز بن صالح الغليقة، مجلة الجمعية الفقهية السعودية، شماره ۵، ۲۰۱۰م. [https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d9%88%d8%b3%d8%a7%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d8%a7%d8%aa%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%85%d9%86-%d9%8a%d8%b3%d8%a7%d9%81%d8%b1-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b9/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# وساطة المكاتب السياحية لمن يسافر للمعصية: دراسة فقهية تأصيلية، صالح بن عبدالعزيز بن صالح الغليقة، مجلة الجمعية الفقهية السعودية، شماره ۵، ۲۰۱۰م. [https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d9%88%d8%b3%d8%a7%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d8%a7%d8%aa%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%85%d9%86-%d9%8a%d8%b3%d8%a7%d9%81%d8%b1-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b9/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# الضوابط الشرعية للسياحة الترويحية في الفقه الإسلامي، محمد خالد منصور و خالد شجاع العتیبی، مجلة الدراسات؛ علوم الشریعة والقانون (الجامعة الاردنیة)، مجلد ۳۶، ۲۰۰۹م. [https://digilib.feqhemoaser.com/wp-admin/admin.php?page=tainacan_admin#/collections/264/items/1208950 کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# الضوابط الشرعية للسياحة الترويحية في الفقه الإسلامي، محمد خالد منصور و خالد شجاع العتیبی، مجلة الدراسات؛ علوم الشریعة والقانون (الجامعة الاردنیة)، مجلد ۳۶، ۲۰۰۹م. [https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%a7%d9%84%d8%b6%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%8a%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# جرائم السياحة في ضوء الشريعة والقانون: دراسة مقارنة، أحمد بن سليمان بن صالح الربيش، المجلة العربية للدراسات الأمنية (عربستان)، مجلد ۲۲، شماره ۴۳، ۲۰۰۷م.[https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%b6%d9%88%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%b9%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%86/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# جرائم السياحة في ضوء الشريعة والقانون: دراسة مقارنة، أحمد بن سليمان بن صالح الربيش، المجلة العربية للدراسات الأمنية (عربستان)، مجلد ۲۲، شماره ۴۳، ۲۰۰۷م.[https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%b6%d9%88%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%b9%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%86/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# الضوابط الشرعية للسياحة، حسین حسین شحاته، أبحاث ندوة السياحة في مصر من منظور إسلامي واقتصادي (جامعة الأزهر - مركز صالح عبدالله كامل للاقتصاد الاسلامي)، ۲۰۰۵م.[https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%a7%d9%84%d8%b6%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
# الضوابط الشرعية للسياحة، حسین حسین شحاته، أبحاث ندوة السياحة في مصر من منظور إسلامي واقتصادي (جامعة الأزهر - مركز صالح عبدالله كامل للاقتصاد الاسلامي)، ۲۰۰۵م.[https://digilib.feqhemoaser.com/arabic-articles/%d8%a7%d9%84%d8%b6%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9/ کتابخانه پژوهشگاه مطالعات فقه معاصر]
۱۰۱

ویرایش